امكانية الحصول على اداء تسويقي فاعل مصرفياً

بحث استطلاعي لمديري عينة من المصارف العراقية

المؤلفون

  • الاء عباس علي الخناق المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية / جامعة بغداد
  • احمد محمد فهمي سعيد, أ.م.د. كلية الرافدين الجامعة

الملخص

يعد تسويق الخدمة المصرفية من الميادين الهامة التي لاقت اهتماماً عالمياً وانتشاراً واسعاً , ولقد حاول هذا البحث الموسوم :( امكانية الحصول على اداء تسويقي فاعل مصرفياً / بحث استطلاعي لمديري عينة من المصارف العراقية) المقارنة ما بين تطبيقات التسويق فكراً وعملاً في المصارف العراقية الحكوميـــــــــــــــــــــــــــــــــة( العامة) والأهلية (الخاصة) وتضمن البحث اربعة مباحث كانت تباعاًمنهجية البحث / مفهوم واهمية التسويق المصرفي / الجانب العملي للبحث/ الاستناجات والتوصيات.

منشور

2012-03-01

إصدار

القسم

ورقة بحث

كيفية الاقتباس

امكانية الحصول على اداء تسويقي فاعل مصرفياً: بحث استطلاعي لمديري عينة من المصارف العراقية. (2012). مجلة دراسات محاسبية ومالية, 7(18). https://jpgiafs.uobaghdad.edu.iq/index.php/JAFS/article/view/734