امكانية الحصول على اداء تسويقي فاعل مصرفياً
بحث استطلاعي لمديري عينة من المصارف العراقية
الملخص
يعد تسويق الخدمة المصرفية من الميادين الهامة التي لاقت اهتماماً عالمياً وانتشاراً واسعاً , ولقد حاول هذا البحث الموسوم :( امكانية الحصول على اداء تسويقي فاعل مصرفياً / بحث استطلاعي لمديري عينة من المصارف العراقية) المقارنة ما بين تطبيقات التسويق فكراً وعملاً في المصارف العراقية الحكوميـــــــــــــــــــــــــــــــــة( العامة) والأهلية (الخاصة) وتضمن البحث اربعة مباحث كانت تباعاًمنهجية البحث / مفهوم واهمية التسويق المصرفي / الجانب العملي للبحث/ الاستناجات والتوصيات.
منشور
إصدار
القسم
الرخصة
يتمّ نقلُ حقوق النّشر إلى المجلّة عند إخطار الباحث بقَبول بحثه المقدّم للنّشر في المجلّة.