تأثير التسويق الالكتروني في عناصر المزيج التسويقي للخدمة التأمينية

المؤلفون

  • أحمد خلف حسين علي الزهيري
  • علاء عبدالكريم هادي البلداوي, أ.م.د. المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية/جامعة بغداد

الملخص

ظهور التسويق الإلكتروني جعلَ العالم عبارة عن قرية صغيرة لا تتقيد بحواجز المكان ولا الزمان ، الأمر الذي أدى إلى تحول التسويق في مختلف القطاعات الخدمية الإقليمية والدولية عموماً ، ولا سيما قطاع التأمين من التسويق التقليدي إلى التسويق الإلكتروني ، وبذلك أَصبح التسويق الإلكتروني لخدمات التأمين هو الأداة الفاعلة لتحقيق النمو ، إذ إستطاع إن يقفز بمجمل الجهود التسويقية إلى اتجاهات معاصرة تتماشى مع العصر الحالي ومتغيراته ، وهذا التسارع الكبير في التطور التكنولوجي جعل من شركات التأمين تتسابق من أجل تقديم خدماتها التأمينية على أحدث ما توصلت إليه تطبيقات التقنية الحديثة عن طريق تعدد مواقعها على شبكة الإنترنيت.

التنزيلات

منشور

2020-01-23

إصدار

القسم

ورقة بحث

كيفية الاقتباس

تأثير التسويق الالكتروني في عناصر المزيج التسويقي للخدمة التأمينية. (2020). مجلة دراسات محاسبية ومالية, 8(22). https://jpgiafs.uobaghdad.edu.iq/index.php/JAFS/article/view/660