مقومات نجاح ترويج البيع الشخصي للتأمين
الملخص
يسعى البحث إلى توضيح دور شركات التأمين في بذل الجهود الكبيرة من أجل إنجاح العملية الترويجية لمنتجاتها ولأجل التحقق من ذلك لابد من وجود وسائل بيعية توفرها الشركة لرجال البيع المنتجين ويقوم الأخير بإظهارها على ارض الواقع لخدمة العملاء والتعامل معهم بأسلوب مميز لكسب رضاءهم. وقد تم استخدام أسلوب الاستبانة وتوزيعها من خلال عينة مختارة تضمنت المنتجين في الشركة والأخرى عينة لموظفي قسم التخطيط والتسويق واستخدمت الباحثة أسلوب جمع المعلومات اللازمة وأخضعت للتحليل باستخدام الأساليب الإحصائية كالوسط الحسابي والانحراف المعياري وخلص البحث لمجموعة من النتائج والتي أظهرت تشجيع الشركة ورجال البيع بالترويج عن المنتجات التأمينية لكسب رضا الزبون .
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة
يتمّ نقلُ حقوق النّشر إلى المجلّة عند إخطار الباحث بقَبول بحثه المقدّم للنّشر في المجلّة.