تأثير نقاط القوة والضعف في الصحف العراقية

من تطور المستهلك –القارئ– دراسة الاستطلاعية

المؤلفون

  • سرمد حمزة الشمري, م.د. الجامعة المستنصرية / كلية الادارة والاقتصاد /قسم الادارة الاعمال

الملخص

تناول هذا البحث في المبحث  الاول منهجية البحث من جوانب مشكلة البحث واهمية وهدفه وحدوده و طرائق جمع المعلومات وفرضية  البحث .

اما المبحث الثاني فقد تناول صناعة الصحافة من حيث التطور والاهمية والانواع الصحف و مزاياها ومآخذها (نقاط القوة والضعف) والصحف بوصفها منتوجات خاضعة للتسويق مع الاشارة اسم مزايا و مأخذ الصحافة الواقية وتعرض المبحث الثالث رسم (الجانب العملي و اختبار فرضية البحث) حيث تم التعرض الجوانب وصف استبانة البحث (اختبارات الصدق الظاهري اختبارات الثبات) تم ايضاح و تحليل واخيرا" كان المبحث الرابع الذي تناولابرز استنتاجات البحث وتوصياته لجوانب نقاط القوة والضعف في الصحف الواقية من منظور المستهلك (القارئ).

التنزيلات

منشور

2013-12-01

إصدار

القسم

ورقة بحث

كيفية الاقتباس

تأثير نقاط القوة والضعف في الصحف العراقية: من تطور المستهلك –القارئ– دراسة الاستطلاعية. (2013). مجلة دراسات محاسبية ومالية, 8(25). https://jpgiafs.uobaghdad.edu.iq/index.php/JAFS/article/view/555