تأثير نقاط القوة والضعف في الصحف العراقية
من تطور المستهلك –القارئ– دراسة الاستطلاعية
الملخص
تناول هذا البحث في المبحث الاول منهجية البحث من جوانب مشكلة البحث واهمية وهدفه وحدوده و طرائق جمع المعلومات وفرضية البحث .
اما المبحث الثاني فقد تناول صناعة الصحافة من حيث التطور والاهمية والانواع الصحف و مزاياها ومآخذها (نقاط القوة والضعف) والصحف بوصفها منتوجات خاضعة للتسويق مع الاشارة اسم مزايا و مأخذ الصحافة الواقية وتعرض المبحث الثالث رسم (الجانب العملي و اختبار فرضية البحث) حيث تم التعرض الجوانب وصف استبانة البحث (اختبارات الصدق الظاهري اختبارات الثبات) تم ايضاح و تحليل واخيرا" كان المبحث الرابع الذي تناولابرز استنتاجات البحث وتوصياته لجوانب نقاط القوة والضعف في الصحف الواقية من منظور المستهلك (القارئ).
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة
يتمّ نقلُ حقوق النّشر إلى المجلّة عند إخطار الباحث بقَبول بحثه المقدّم للنّشر في المجلّة.