اثر التخطيط الاستراتيجي للخدمات الالكترونية في تنمية الودائع المصرفية النقدية
بحث تطبيقي لعينة من المصارف العراقية الخاصة
الملخص
تُعدّ الودائع المصرفية وقود النشاط المصرفي والمادة الاولية لمنتجات المصرف التجاري واساس نشاطه وديمومته لذا على المصرف الذي يسعى للاستمرار والنجاح تنمية حجم الودائع النقدية لديه والتي تُترجم عمل المصرف في تلبية احتياجات القطاعات المختلفة عن طريق توفير التمويل اللازم لها, ومن هذا المنطلق تمثلت مشكلة البحث بقلة اهتمام الإدارات المصرفية للمصارف التجارية بالخدمات الالكترونية كاستراتيجية لتنمية الودائع النقدية لديها, والتي تمثل المورد الأساس لأموال المصرف التجاري.
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة
يتمّ نقلُ حقوق النّشر إلى المجلّة عند إخطار الباحث بقَبول بحثه المقدّم للنّشر في المجلّة.