استعمال مقاييس الأداء الرشيق لتحقيق رضا الزبون
DOI:
https://doi.org/10.34093/jafs.v14i46.392الملخص
يُعد استعمال مقاييس أداء حديثة ومتطورة أحد أهم العوامل التي تساعد أدارة المنظمة في تحقيق رضا الزبون الذي أصبح اليوم هو المنطلق وتتمثل بمقاييس أداء الخلية ومقاييس أداء تيار القيمة التي تساعد أدارة المنظمة بالقضاء على الهدر بكل أشكاله مما يتيح للمنظمة فرص ونقاط قوة تساعدها في تحقيق أهدافها، وكذلك تحقيق حصة سوقية ونمو في المبيعات وزيادة التدفقات النقدية الداخلة، حيث يتناول البحث مفهوم الأداء الرشيق وادارته ومقاييسه ومدى تطور هذه المقاييس وقدرة أدارة المنظمات على تحقيق رضا الزبون من خلال تطبيق هذه المقاييس الحديثة
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة
يتمّ نقلُ حقوق النّشر إلى المجلّة عند إخطار الباحث بقَبول بحثه المقدّم للنّشر في المجلّة.