تأثير انخفاض التكاليف والسياسة السعرية في كسب رضا المستهلك

دراسة في الشركة العامة صناعة البطاريات السائلة

المؤلفون

  • أ.م.د. سالم محمد عبود

DOI:

https://doi.org/10.34093/jafs.v11i37.206

الملخص

ان اي شركة صناعية لابد ان تفكر باليات التسويق و من هم المستفيدين والسعي نحو كسب رضا الزبون مع الحصول على مزايا تنافسية. تعاني معظم شركاتنا الصناعية من مشاكل متنوعة سواء في مجال الانتاج او التسويق او مواكبة المستجدات او من الالتزام بمواصفات الجودة مما سبب عزوف الزبائن عن شراء المنتج المحلي لأسباب متعددة وخصوصا في ظل سياسة اقتصادية غير مخططة وانكشاف السوق امام المنتجات المستوردة واغراق السوق بشتى السلع والخدمات التي لا يمكن للصناعة المحلية منافستها مما فقد المزايا التنافسية وتغطية متطلبات العمل بل وصل البعض التوقف او فضلا والشركة العامة للبطاريات من الشركات العريقة التي تواجه العديد من التحديات وتسعى هذه الدراسة لتحليلية التعرف على مواطن القوة والضعف واسبابها من وجهتي النظر المؤسسية والزبائن. وايجاد الحلول الواقعية بما يساهم في الارتقاء بالمنتج المحلي وتعزيز الاقتصاد الوطني

التنزيلات

منشور

2019-01-29

إصدار

القسم

ورقة بحث

كيفية الاقتباس

تأثير انخفاض التكاليف والسياسة السعرية في كسب رضا المستهلك: دراسة في الشركة العامة صناعة البطاريات السائلة. (2019). مجلة دراسات محاسبية ومالية, 11(37). https://doi.org/10.34093/jafs.v11i37.206