التسويق الاكتروني واثره على جودة الخدمات المصرفية
دراسة ميدانية على عينة من المصارف التجارية العراقية
DOI:
https://doi.org/10.34093/sqh2g541الملخص
يهدف البحث الى معرفة مدى جودة الخدمة المصرفية ومدى ادراك الزبون الى اهمية التسويق الاكتروني ومدى التطور في تقديم الخدمات من قبل المصرف للزبائن وهل هناك رضا من قبل الزبائن بالخدمات المصرفية المقدمة وذلك من خلال تقديم استبانة موزعة على ٦٠ زبون تم اختيارهم بالطريقة العشوائية البسيطة وتوصل البحث الى:
١.ان هناك تذبذب في جودة الخدمة المصرفية.
۲. عدم ادراك العملاء لاهمية التسويق الاكتروني.
٣.احتياج المصارف الى مواكبة التطور من خلال ضرورة توفير قاعدة معلومات من شانها مساعدة ادارات المصارف التجارية العراقية لتبني مفهوم التسويق الاكتروني في التعامل مع الزبائن.
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة
يتمّ نقلُ حقوق النّشر إلى المجلّة عند إخطار الباحث بقَبول بحثه المقدّم للنّشر في المجلّة.